رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا: مباراة غانا كانت صعبة وقوية

نشر
روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن مباراة المنتخب أمام غانا كانت قوية وصعبة وكنا نلعب للفوز منذ بداية اللقاء، وأتقدم بالشكر للاعبين على المجهود الكبير وروحهم العالية في العودة للقاء ومحاولة تحقيق الفوز.

وتعادل منتخب مصر أمام غانا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الخميس، على ملعب (فيليكس هوفويت بوانيي) في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية رقم 34 في كوت ديفوار.

وقال فيتوريا -في تصريح خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء- "اللاعبون تحدثوا مع بعض بين الشوطين بعد إصابة صلاح والخسارة بهدف في الشوط الأول، وقدموا أداء مميزا في الشوط الثاني رغم التعرض لهدف ثاني من غانا".

وأضاف "الأداء تحسن تدريجيا ونعمل دائما على تطوير الأداء من مباراة لأخرى، وكنا نلعب أمام منتخب غانا القوى وقدمنا مباراة قوية للغاية، وفخور جدا بفريقى واللاعبين".

وتابع أن محمد صلاح لاعب رائع وكبير ووجوده مكسب للمنتخب، وشعوره بآلام وراء خروجه من المباراة.

وعن مواجهة الرأس الأخضر القادمة، أوضح فيتوريا أنه لا توجد مباراة سهلة في الكان، ومباراة اليوم أمام غانا كانت مجهدة ونحتاج للراحة والتعافي قبل مباراة الرأس الأخضر التي ستكون صعبة خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه منتخب الرأس الأخضر أمام غانا في الجولة الأولى.