رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضرب نار».. فنانة شهيرة تسببت في طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

نشر
طلاق ياسمين عبدالعزيز
طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

فجر الناقد الفني عماد يسري، مفاجأة من العيار الثقيل؛ حيث كشف أن فنانة ما قد تسببت في طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز.

وكشف الناقد الفني عماد يسري -عبر مداخلة هاتفية على برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة-: "أنا مكنتش متفاجئ لما اطلقوا لأن في كواليس شبيهة بفيلم "ليلة بكى فيها القمر" للفنانة صباح والفنان حسين فهمي؛ حيث لعبت دور فنانة كبيرة وخانها المخرج الشاب".

وأضاف عماد يسري: "بدأت الكواليس تتنقل في الوسط الفني وكانت آخر مشكلة هي إن في فنانة كبيرة السبب في الموضوع ده وعشان كدة ياسمين عبد العزيز محضرتش العرض الخاص لفيلم "الإسكندراني"".


سبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي


وتابع عماد يسري: "تم توجيه سؤال لياسمين عبد العزيز يوم 10 ديسمبر عن سبب عدم الإنجاب حتى الآن، وساعتها مكانش في إجابة، واكتشفت ياسمين عبدالعزيز بعدها إن في فنانة كبيرة بتهدد الحياة الزوجية".

ورغم أن عماد يسري رفض الإفصاح عن تفاصيل عن الفنانة المتسببة في طلاق الزوجين، إلا أنه أكد أنها عملت مع أحمد العوضي، وتساءلت بسمة وهبة "مش ملاحظ إن الفنانة دي كل ما بتدخل عمل مع فنان لازم يطلع إشاعة إنها على علاقة بيه؟".

وأجاب عماد يسري: "حصلت كتير فعلا، ومش شرط تكون هي اللي أشاعت ده".

كما ذكر مسلسل "ضرب نار" قائلًا: "المسلسل كان ضرب نار فعلا وكان في مشاكل في كواليسه، وكان ضرب نار لحياتهما الزوجية والفنية.. الوسط الفني كان شايف إنها زيجة مهددة".

 

وأعلنت ياسمين عبد العزيز طلاقها من أحمد العوضي عبر إنستجرام ليلة أمس حيث كتبت " "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير". 

 

فيما صدفت توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف التي تنبأت بالتزامن مع ليلة رأس السنة، عن انفصال الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، مطلع العام الجاري 2024 بطلاق ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي.

 

ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي

 

وتصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، محركات البحث بعد تنبؤ خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف بطلاقهما بين عامي 2024 و2025.


أحمد العوضي يرد على شائعة طلاقه من ياسمين عبد العزيز 
 

ورد الفنان أحمد العوضي-في حينها- على تنبؤات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، بانفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في عام 2024 أو 2025؛ حيث كتب العوضي على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام : «كذب المنجمون ولو صدقوا».

 

ياسمين عبدالعزيز ترد على شائعة طلاقها

 

فيما ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز على أنباء طلاقها التي تنبأت بها خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، خلال لقائها مع الإعلامي اللبناني نيشان، على إحدى الفضائيات.


يبدو أن توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف بطلاق الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، قد صدفت هذه المرة، فبعد أيام من تنبؤ ليلي عبداللطيف خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2024، انفصال العوضي وعبدالعزيز، أعلن الثنائي طلاقهما رسميًا بعد زواج دام 4 سنوات تقريبا.
 

وأثارت خبيرة الأبراج اللبنانية ضجة كبيرة بتوقعها انفصال عبدالعزيز والعوضي، بقولها: "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".

 

وحينها، خرج العوضي ورد على توقعات خبيرة الأبراج خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدقوا"، وكذلك سبق أن ردت ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها بموقع إنستجرام، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن العوضي، وكتبت: "يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى".

ياسمين عبدالعزيز تعلن خبر طلاقها من أحمد العوضي
 

 

أمس الثلاثاء، أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز انفصالها رسميًا عن الفنان أحمد العوضي، وكتبت ياسمين عبر حسابها في إنستجرام: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير"، ليؤكد العوضي الخبر عبر حسابه في فيسبوك، وكتب التعليق ذاته الذي نشرته ياسمين.

 

وكان من المفاجئ للجميع إعلان الطلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز  بعد ساعات من احتفال العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، الذي يصادف 16 يناير، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على "إنستجرام"، معلقا عليها: "كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

 

يذكر أنه في عام 2017 أعلن العوضي خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى "رنا رشيدي"، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء،  لكنه انفصل عنها لاحقا في مايو 2020، وأعلن زواجه من ياسمين عبدالعزيز، في شهر مايو عام 2020، في زفاف سري، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول المنتج محمد حلاوة.

واستطاع العوضي وياسمين عبد العزيز تشكيل ثنائي فني ناحج خلال الفترة الأخيرة؛ حيث تعاونا سويًا في مسلسل "لآخر نفس" عام 2019 الذي شهد على قصة حبهما، والتي تكللت بالزواج، وثم عززا التعاون الفني بالعمل سويا في مسلسل "اللى ملوش كبير" عام 2021، ليقررا تكرار التجربة مرة أخرى في مسلسل "ضرب نار " العام الماضى 2023.


وقررت ياسمين عبدالعزيز والعوضى الانفصال فنيا بعد مسلسل "ضرب نار"، ففي حين تعمل  ياسمين على التحضير لفيلم جديد تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة.