رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماذا قال أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز قبل الطلاق؟.. مفاجأة صادمة

نشر
أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز التريند بعد أن أعلنت طلاقها من أحمد العوضي عبر حسابها على موقع انستجرام، ليظل رواد منصّات التواصل الاجتماعي المختلفة، في حيرة بعد الخبر الصادم الذي جاء  تزامنا مع عيد ميلادها الموافق أمس.

وبينما تحتفل ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها، قدمت متابعيها بما نشرته على حسابها على انستجرام بطلاقها من الفنان أحمد العوضي، الذي أكد الخبر عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك».

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

م تكن الصورة التي نشرها العوضي والتي هنأ خلالها زوجته بعيد ميلادها بجملة: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي»، قبل 16 ساعة من إعلان الانفصال هو المثير للجدل، ولكن الغريب هو إعادة نشره «ستوري» خاص بها قبل ساعتين فقط من خبر الانفصال

«ساعتان غامضتان»، بهذه الجملة أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعجبهم من تصرف الثنائي، متسائلين: «ماذا حدث بين ياسمين عبدالعزيز والعوضي في ساعتين ليتم الطلاق بهذه السرعة؟».

وبعد طلاق ياسمين عبدالعزيز واحمد العوضي كتب العوضي عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

علق وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعدما أعلنت طلاقها اليوم من أحمد العوضي على موقع انستجرام.

وقال وائل عبدالعزيز على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.

أول تعليق من شقيق ياسمين عبدالعزيز 

وكان قد قال أحمد العوضي، إن النجاح في الدراما والسينما بنفس القدر، ليس سهلًا، لذلك أحاول الاجتهاد على قدر المستطاع، مضيفًا إنه لم يجد أفضل من فيلم الإسكندراني كي يبدأ به أولى بطولاته السينمائية.

وكشف العوضي كواليس أولي بطولاته السينمائية -فيلم الإسكندراني-، قائلًا: «كنت حابب إن أول بطولة ليا في السينما تكون زي الدراما، وبنفس النجاح وده كان محملنى ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمئن إني ورايا نص محترم تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة ومخرج زي الأستاذ خالد يوسف".

فيلم "الإسكندرانى" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يجسد شخصيته أحمد العوضي، ويعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعي مشوق لا يخلو من الأكشن.

 

عاجل