رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 783 حكما في حملة أمنية بدمياط وأسوان

نشر
حملة أمنية
حملة أمنية

 قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.


وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8 كيلوجرامات، وكمية من مخدر البانجو وزنت 7 كيلو جرامات، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 5.5 كيلو جرام، وكمية من مخدري الهيروين، والآيس، و3 "فرد محلي"، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.
كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 5 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 10.2 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلوجرامات، وكمية من مخدري الهيروين، والشابو، بحوزة 5 متهمين، منهم اثنان لهما معلومات جنائية، فضلا عن 783 حكما قضائيا متنوعا، وكذلك ضبط بندقية آلية، وبندقية خرطوش، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ويجري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

 

عاجل