رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ بني سويف يوجه بسرعة الانتهاء من مشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، بتذليل أي معوقات تطرأ خلال سير العمل في مشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد، وتوفير الحلول والبدائل الممكنة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

مشروع إنشاء كوبري أشمنت الجديد ببني سويف

يأتي ذلك مع الاتفاق على برنامج زمني مُحدد بتوقيتات الأعمال ومراحل ونسب التنفيذ والإنجاز لسرعة الانتهاء من المشروع نظراً لأهميته في تسهيل الحركة والانتقال بين غرب وشرق القرية. 
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، اليوم الإثنين؛ لمتابعة مستجدات العمل في المشروع، الذي يستهدف تسهيل الحركة المرورية لربط الجانب الشرقي بالجانب الغربي للقرية.

وذلك بحضور: الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ، وسامي علام السكرتير العام المساعد، وعلي يوسف رئيس مركز ومدينة ناصر، والمهندس ناصر فراج وكيل وزارة النقل، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ منسق حياة كريمة ببني سويف، ومسؤولي الري، جهاز التعمير، شركة دار الهندسة، هندسة السكة الحديد، ووحدة حياة كريمة بديوان عام المحافظة.

وتناول الاجتماع مناقشة مستجدات الموقف التنفيذي للمشروع، الجاري تنفيذه على ترعة الإبراهيمية بطول 19 مترًا وعرض 12 مترًا ضمن مشروعات حياة كريمة، وتوفير بعض المتطلبات اللازمة لتسريع وتيرة العمل بالمشروع والتنسيق بين الجهات المعنية لتوفير تلك المتطلبات.

وذلك في الجانب الإنشائي للمشروع بما يتوافق مع الاشتراطات الفنية لهيئة السكة الحديد وإجراء ما يلزم من تعديل لتحقيق تلك الاشتراطات.

عاجل