رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يشهد توقيع عقد رعاية أبطال مصر الرياضيين للأولمبياد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر ادريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، مراسم توقيع عقد رعاية لعدد من أبطال مصر الرياضيين للأولمبياد.

 بحضور الدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، المهندس أحمد طه منصور، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة cred، اللواء محمد محمود رئيس اتحاد المصارعة، محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الاثقال، العميد خالد محمود نائب رئيس اتحاد التايكوندو، والدكتور كمال درويش رئيس اللجنة العملية بوزارة الشباب والرياضة بالإضافة الي قيادات وزارة الشباب والرياضة وأعضاء مجلسي إدارة شركة روابط الرياضية وشركة cred.

يشتمل البروتوكول على رعاية عدد من الرياضيين الي دورة الألعاب الأولمبية وهم: "سارة سمير "رفع اثقال"، محمد إبراهيم كيشو "المصارعة"، شهد سامي "تايكوندو"، محمد حمزة "السلاح"، سلمي ايمن "الخماسي الحديث".

وأثني الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الدور الذي تقوم به شركة cred بالتعاون مع شركة روابط الرياضية من اجل دعم الابطال الرياضيين لتأهيلهم وتجهيزهم لدورة الألعاب الأولمبية والمنافسة على ميدالية اولمبية، مؤكدا ان القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بنهضة الرياضة في مصر بصفة عامة والابطال الرياضيين بصفة خاصة، مؤكدا أن الدولة المصرية تقف خلف جميع أبنائها وتدعمهم من اجل المنافسة في جميع البطولات والتأهل لدورك الألعاب الأولمبية والمنافسة على ميدالية اولمبية.

وتقدم بالشكر للمهندس ياسر ادريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على التعاون القائم بين الوزارة واللجنة الأولمبية والعمل سويا من اجل تقديم كل الخدمات للرياضة والرياضيين المصريين.

وأعرب المهندس ياسر إدريس، القائم بأعمال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن سعادته بحضور توقيع البروتوكول، مثنيا على الدور الكبير الدي يقوم به الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ودعمه الدائم للجنة الأولمبية المصرية والاتحادات المختلفة لتطوير الرياضة في مصر، حيث تعمل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية من أجل إعداد الابطال الرياضيين وتأهيلهم ليتمكنوا من التأهل للأولمبياد والمنافسة على ميدالية اولمبية.

تقدم الدكتور وليد الملاح، رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه الكبير لجميع الابطال الرياضيين في مصر، مؤكدا ان مصر تشهد طفرة كبيرة في دعم الرياضيين من اجل اعدادهم الاعداد الأمثل للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية والفوز بميدالية اولمبية.

ومن جانبه تقدم المهندس أحمد طه منصور، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة cred، بالشكر لوزير الشباب والرياضة على اتاحة الفرص للعديد من الشركات لممارسة دورها الوطني في الدفع بعجلة التنمية في مختلف المجالات ومنها الاستثمار الرياضي، والذي يظهر جليا في دعم الابطال الرياضيين وتوقيع عقود الرعاية المختلفة لتنمية الرياضة في مصر والتي لها تأثير كبير على مختلف الرياضيين، حيث تبث مزيد من الطاقة للرياضيين من اجل التألق والتأهل للأولمبياد والفوز بشرف الحصول على ميدالية أولمبية.

قام بتوقيع العقد الدكتور هيثم الملاح، نائب رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية، والأستاذ علاء ادريس عضو مجلس إدارة شركة Cred.

عاجل