رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتقال فلسطينيا مشتبها به في تنفيذ حادثتي طعن ودهس بـ تل أبيب

نشر
حادث الدهس
حادث الدهس

قالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، إن الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيا من مدينة الخليل مشتبها به في تنفيذ عمليتي "الطعن والدهس" في منطقة "رعنانا" في تل أبيب، وذلك وفق خبر عاجل للقناة.

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية عن حادث استثنائي في "رعنانا" بتل أبيب وأن القوات تجري تحقيقا بمكان الحادث.

وقالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" أن أحد المصابين الإسرائيليين في حوادث "رعنانا" شمال تل أبيب حالته ميؤوس منها و3 إصابات أخري بجروح خطيرة.

وكان الإسعاف الإسرائيلي أعلن ارتفاع عدد المصابين فى حادثتي دهس وطعن شمال تل أبيب إلى 19 مصابا.

إصابة 19 شخصا في حادثي دهس وطعن شمال تل أبيب.. فيديو


 

أصيب 19 إسرائيليا فيما يعتقد أنه حادث دهس وحادث طعن بسكين، في مدينة رعنانا، شمالي تل أبيب، وفقا لخدمة الطوارئ الطبية نجمة داود الحمراء.

 

وتم الإبلاغ عن الحادثين في الساعة 1:34 ظهرا و 1:44 ظهر الاثنين، وتم علاج 3 مصابين في مكان الحادث الأول.
 

وذكرت مصادر أن الإصابات "طفيفة ومتوسطة".

ووفقا للرواية الأولية لأجهزة الأمن فإن شابا فلسطينيا من مدينة الخليل قام بطعن مواطنة إسرائيلية، ما أدى إلى اصابتها بجراح حرجة واستولى على سيارتها.

وقام الشاب بدهس عدد من المواطنين قبل أن تتعرض المركبة لاصطدام، فاستولى على مركبة أخرى واستمر بالدهس، قبل أن تطلق الشرطة النار عليه. 

قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم حي المخفية في نابلس بالضفة الغربية


أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل، نقلا عن إعلام فلسطيني، أن قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم حي المخفية في نابلس بالضفة الغربية.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي المستمر والمكثف وغير المسبوق على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر الماضي، إلى أكثر من 24 ألف شهيد، ونحو أكثر من 60 ألف مصاب، إضافة إلى آلاف المفقودين، 70% منهم أطفال ونساء.

 

 

لا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، وذلك في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

 

عاجل