رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس الرابطة.. الاتحاد السكندري يواجه بلدية المحلة في صراع صدارة المجموعة

نشر
كأس الرابطة
كأس الرابطة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الخامسة مساءً، صوب استاد الإسكندرية، لمتابعة اللقاء المثير بين الاتحاد السكندري وبلدية المحلة، والذي يجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الرابطة وبالتحديد في المجموعة الأولى والتي تضم فرق، الاتحاد السكندري، بلدية المحلة، مودرن فيوتشر وسموحة.

 



وكان الاتحاد السكندري قد فاز في المباراة الأولى بالمجموعة بهدف نظيف على مودرن فيوتشر، كما فاز بلدية المحلة على سموحة بهدف نظيف أيضاً، ويحتل الاتحاد السكندري صدارة مجموعته برصيد 3 نقاط ويليه بلدية المحلة بنفس الرصيد، ويأتي مودرن فيوتشر في المركز الثالث وسموحة في المركز الرابع بدون نقاط.

وحرص طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري، على تحفيز لاعبيه لمواصلة الانتصارات في كأس الرابطة والحفاظ على صدارة المجموعة من خلال الفوز على بلدية المحلة، بينما يسعى بلدية المحلة لمواصلة عروضه القوية بعد العودة إلى الأضواء والشهرة خلال الموسم الجاري.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.
 

عاجل