رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الموسيقار هاني شنودة: «أتمنى أكون عملت واجبي وأسعدت الناس»

نشر
الموسيقار هاني شنودة
الموسيقار هاني شنودة

أعرب الموسيقار هاني شنودة، مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل «حالة خاصة»، عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، الذي يعتبر أحدث أعمال watch it الأصلية في العام الجديد.

«أتمنى أكون عملت واجبي وأسعدتهم»

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال ببرنامجها «الخلاصة» المذاع، على قناة «المحور»، :«ربنا خلق الفنانين عشان يسعدوا الناس، وأتمنى أكون عملت واجبي وأسعدتهم».

وشدد على أهمية الرسالة التي يقدمها المسلسل، مضيفًا أن الشخص المتوحد ربما يكون أذكى من الجميع، ويجب أن يتم التعامل معهم بشكل طبيعي، فبعضهم أذكى من كثيرين، وهم أعضاء نافعون في مجتمعاتهم.

تفاصيل مسلسل «حالة خاصة»

مسلسل «حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم الأربعاء، والمسلسل من بطولة طه دسوقي، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعي، ونبيل على ماهر، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني. 

«حالة خاصة» أحدث أعمال watch it الأصلية، وذلك بعدما عرضت المنصة عددا من مسلسلاتها الأصلية خلال الفترة الماضية منها «على باب العمارة» بطولة حاتم صلاح، «بالطو» بطولة عصام عمر، و«اتزان» بطولة ركين سعد وعدد من الفنانين الشباب، و«ريفو» الجزء الأول والثانى، «تحقيق» بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وعدد من الفنانين الشباب، وغيرها من الأعمال.

عاجل