رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات بعائد 20%

نشر
شهادات ادخار
شهادات ادخار

يطرح بنك ناصر الاجتماعي، حساب استثمار ذات عائد يومي تراكمي 15٪؜ سنويًا، تحت مسمى حساب «يوم بيوم»، ويتم التعامل عليه بدءًا من صباح غد الأحد.

ويتمتع حساب «يوم بيوم» بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميًا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه، دون حد أقصى للأفراد، بالإضافة إلى ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

طرح شهادات ادخار

وأعلنت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، أن ذلك يأتي انطلاقًا من الدور الرائد الذي يقوم به بنك ناصر الاجتماعي لتعزيز الشمول المالي؛ تماشيًا مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كل فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كل شرائح المجتمع.

في السياق ذاته، أوضح الدكتور محمد عبدالفضيل، نائب رئيس مجلس الإدارة للأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشؤون المالية والتجارية والائتمان، أن بنك ناصر الاجتماعي يسعى دائمًا لكي يصبح بنك الادخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين، حيث تقرر أيضًا طرح شهادة ادخار لمدة 3 سنوات، بمعدل عائد 20% سنويًا، ودورية الصرف شهريًا.

السوق المصرفي المصري

وأشار عبدالفضيل، إلى أنه في خلال سنوات عديدة استطاع بنك ناصر الاجتماعي تأسيس قاعدة قوية وثقة كبيرة داخل السوق المصرفي المصري، وذلك من خلال الخدمات التي يقدمها لعملائه ومن خلال العديد من المبادرات التي أطلقها البنك، وتستهدف رفع وعي عملائه المالي وتعزيز ثقافة الادخار لديهم.

وشدد، على أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الادخارية لكل العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات، وتعد الودائع من أجل الشركات أحد أهم الأوعية الادخارية التي يتيحها البنك، حيث يقدم بنك ناصر الاجتماعي للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع لأجل باختلاف شرائحها وآجالها.

عاجل