رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأجهزة الأمنية تضبط 3 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة

نشر
قوات الأمن
قوات الأمن

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بمشاركة عدد من مديريات الأمن من ضبط 3 أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة.

فقد تم ضبط مالك معرض أجهزة كهربائية مقيم بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، مطلوب التنفيذ عليه في 63 حكم حبس مستأنف وجزئي في قضايا تبديد وسرقة وإيصال أمانة بإجمالي عقوبات بالحبس أكثر من 44 سنة وكفالات مالية.

كما تم ضبط مزارع مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، مطلوب التنفيذ عليه في (34 حكم مستأنف جزئي وغرامة في قضايا تبديد بإجمالي مدد حبس 21 سنة وكفالات مالية).

وتم كذلك ضبط شخص مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود مطلوب التنفيذ عليه في 40 حكم حبس مستأنف وجزئي وغرامة في قضايا تبديد، بإجمالي مدد حبس 30 سنة وكفالات مالية.

وبمواجهة المتهمين بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط 10 أشخاص لتنقيبهم عن الآثار في الإسكندرية وسوهاج

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريتي أمن الإسكندرية - سوهاج، حملة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن الإسكندرية - سوهاج عن ضبط 3 أشخاص  لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل محل ملك أحدهم بدائرة قسم شرطة اللبان بالإسكندرية ، وعثر بداخله على حفرة قطرها 1 متر بعمق 5 متر- الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار.

وضبطت الأجهزة الأمنية 7 أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة جرجا بسوهاج لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بدائرة المركز، وعثر بداخله على حفرة قطرها 2 متر وعمق 6 أمتار- الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار.

عاجل