رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس الأمم الإفريقية.. القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة مصر وموزمبيق في افتتاح كأس الأمم الإفريقية 2024، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.

تنطلق أولى مواجهات منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، أمام موزمبيق يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الإفريقية

وتنقل مباراة مصر وموزمبيق يوم الأحد 14 يناير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS، المالكة لحقوق بث مباريات البطولة.

وفي سياق متصل، قال محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول، إن البعثة المصرية تغادر إلى كوت ديفوار اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عقب المران الصباحي للمنتخب في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف غرابة أن عضوًا في الجهاز الفني للمنتخب، على محمد علي، متواجد في كوت ديفوار الآن، للتأكد من جاهزية كل الترتيبات قبل سفر البعثة.

وأكد غرابة أن الإقامة في كوت ديفوار جيدة، وأن منتخب مصر قادر على تقديم مباريات كبيرة في البطولة.

يسعى منتخب مصر إلى تحقيق نتائج إيجابية في كأس الأمم الإفريقية 2024، والعودة باللقب إلى القاهرة للمرة الثامنة في تاريخه.

منتخب مصر

بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024

وترقب الجماهير المصرية انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

وفي هذا الصدد، يستعد منتخب مصر للمشاركة في البطولة، حيث يواجه موزمبيق في المباراة الأولى يوم الأحد المقبل.

تحديات تنتظر منتخب مصر

ينتظر منتخب مصر تحديين كبيرين في الفترة المقبلة، أولهما تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية، وثانيهما استكمال مشوار التأهل إلى كأس العالم 2026.

وفيما يتعلق بكأس الأمم الإفريقية، يسعى منتخب مصر لتحقيق اللقب الثامن في تاريخه، حيث يضم الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حجازي.

تصفيات كأس العالم

أما فيما يتعلق بتصفيات كأس العالم، يسعى منتخب مصر إلى الوصول إلى النقطة التاسعة، التي ستؤمن له التأهل رسميًا إلى البطولة.

وفي هذا الصدد، يواجه المنتخب المصري بوركينا فاسو وغينيا في الجولتين الرابعة والخامسة من التصفيات.

يواصل منتخب مصر استعداداته لكأس الأمم الإفريقية وتصفيات كأس العالم، حيث يأمل في تحقيق نتائج إيجابية في البطولتين.

عاجل