رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الداخلية» تيسر إجراءاتها على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بوزارة الداخلية تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة. 

ورصدت الإدارة الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة؛ لتقديم التسهيلات اللازمة لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عددٍ من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها بمقرات الأقسام، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم.

وأكدت وزارة الداخلية مواصلة اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية؛ وذلك كأحد الثوابت الجوهرية التي ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

ضبط شخص استغل قطعة أرض ملك للدولة حولها وكر لتجارة المخدرات بالمنوفية

بالنسبة لما تم تداوله بشأن تضرر بعض الأشخاص المقيمين بقرية سمادون بأشمون بمحافظة المنوفية من أحد الأشخاص لقيامه بإستغلال قطعة أرض "أملاك دولة"، وبناء محل لألعاب "الفيديو جيم" عليها وتحويله إلى وكر لتجارة وتعاطى المواد المخدرة وإنتشارها بين شباب القرية الذين يترددون على محل الألعاب وقيامهم بمعاكسة الفتيات، ملتمسين إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشكو فى حقه.

وتبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى إمتلاك المشكو فى حقه محل "بدون ترخيص" لصيانة أجهزة الحاسب الآلى وتأجير ألعاب "الفيديو جيم" كائن أسفل المنزل سكنه بالقرية المُشار إليها، ووجود قطعة أرض "أملاك دولة " كائنة أمام المحل يستغلها لوضع عدد 2 ترابيزة "بلياردو" يقوم بتأجيرهما إلا أنه قام بإخلاء قطعة الأرض وإزالة التعديات.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل