رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

"تموين الدقهلية" يضبط 76 مخالفة في حملات على المخابز والأسواق بأربعة مراكز

نشر
التموين
التموين

 تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية، اليوم /الثلاثاء/ من ضبط ٧٦ مخالفة متنوعة في حملات على المخابز والأسواق بأربعة مراكز.

وذكر بيان صادر عن المديرية، اليوم، أن جهود حملات المديرية على مراكز (ميت غمر والسنبلاوين ونبروه ومنية النصر) في مجالي المخابز والأسواق، أسفرت عن ضبط ٧٦ مخالفة متنوعة منها ٦٨ مخالفة في مجال المخابز و٨ مخالفات في مجال الأسواق.

وقال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية محاسب السيد محمد السيد دايره، إن الحملات ضبطت ١٥طن أسمدة و٥٠ شيكارة علف و٢٠ صفيحة جبنه و٥ براميل مخلل و١٢٥٠ لتر مواد بترولية و٢٠٠ اسطوانه غاز منزلي، وتم التحفظ على المضبوطات وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد أن الحملات مرت على (٧٥) مخبزا؛ وذلك للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها بدون أذن رسمي أو عذر قهري عن الإنتاج والالتزام بالقرارات الوزارية والخاصة بوزن الرغيف وجودته وصلاحيته ومطابقته للمواصفات ونظافة أدوات العجين والاحتفاظ بالميزان الحساس وعدم التلاعب به، وحررت الحملات (٦٨) مخالفة .. مشيرا إلى أن الحملات حررت ثمانية محاضر في مجال الأسواق.
 

عاجل