رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على القناة بنتيجة 72-54 في دوري السلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك على نظيره القناة بنتيجة  72/54 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك في أولى مباريات الدور التمهيدي لبطولة الدوري.

وجاءت نتيجة الفترات كالتالي:

21/15
43/21
57/46
72/54

ومن المقرر أن يلتقي الفريق يوم الخميس المقبل مع القناة علي صالة  الأخير بالإسماعيلية، في الجولة الثانية للدور التمهيدي لبطولة الدوري.

وتقام مباريات الدور التمهيدي بنظام best of3  على أن يتأهل الفريق الفائز في مباراتين إلى الدور الأول.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك كل من، وائل بدر مديراً فنياً ومحمد السحرتي مدرباً عاماً، ومحمد سعيد معد بدني، ومصطفى محسن مديراً إدارياً، وإسلام جمعة أخصائي علاج طبيعي، وإياد مصطفى محللاً للأداء.

بيان الزمالك بمناسبة مرور 113 عاما على تأسيسه

أصدر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، اليوم الجمعة، بيانا بمناسبة مرور 113 عاما على تأسيس القلعة البيضاء، التي تأسست في 5 يناير 1911.

ونشر حسين لبيب البيان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء بيان رئيس نادي الزمالك كالآتي: 

"الزمالك أولا جماهير نادي الزمالك العظيمة

يسعدني أن أشارككم اليوم، ومع كافة جماهير الرياضة المصرية والعربية والأفريقية، الذكرى الـ113 لتأسيس نادينا العظيم، نادي الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر رغم أن مجرد الارتباط بالزمالك هو حدث في حد ذاته يستحق الاحتفال به في كل الأوقات ولكننا اليوم نتشارك ذكريات تعكس عمق جذور هذا الكيان العظيم، الراسخ في تاريخ مصرنا الحبيبة وهذه هي الجذور التي نستمد منها قوتنا ويقيننا للحفاظ على سموها المستمر والصعود إلى السماء.

كما كانت وستظل كذلك ومهما أحاطت بنا الصعوبات، فما علينا إلا أن نعود إلى بيتنا التاريخي ونبحث عن النوافذ التي ستشرق من خلالها شمس المستقبل الساطعة إن شاء الله وسنظل نستذكر بكل الحب كل من قدم لهذا النادي من رياضيين وإداريين وعاملين وأعضاء منذ تأسيس النادي وحتى اليوم الذين نفذونا فهموا أن هذا النادي خلق من أجل البقاء، خلق ليقاوم كل الظروف مهما كانت صعبة، خلق لينافس بشرف وخلق للفوز بجهود أبنائه الكلمات لا تكفي لجماهير نادي الزمالك الداعمة والمحبة لا أستطيع الانفصال عندما أتحدث عن إدارة النادي ولاعبيه لأننا كلنا جزء منه لذلك، عندما نتحدث عن جماهير الزمالك، فإننا نتحدث عن أنفسنا هذا هو الجمهور الذي اعتاد أن يعطي كل شيء مقابل لا شيء في المقابل، ولهذا السبب كلنا نعمل من أجل ابتسامة لا نرى أن هناك من يستحقها غيرهم.

ولم نجد أفضل من ذكرى تأسيس نادينا، لتجديد العهد مع جماهيرنا لبذل كل الجهود اللازمة لإعادة الزمالك إلى شكله الأصلي على كافة المستويات الأخلاقية والرياضية والهيكلية.

ليكون المستقبل خير امتداد للماضي العريق الذي بناه أبطال هذا النادي الذين ساهموا في النهوض بالزمالك والرياضة المصرية بشكل عام.

عاش نادي الزمالك كأكبر قلعة رياضية في مصر".

عاجل