رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد الدرندلي وحازم إمام يرافقان بعثة منتخب مصر لكوت ديفوار

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يترأس  خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة ، و حازم إمام المشرف على المنتخب الأول لكرة القدم  بعثة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ التي تستضيفها كوت ديفوار و تنطلق ١٣ يناير الجاري .

وتتوجه في الثالثة عصر غداً الثلاثاء بعثة منتخب مصر الأول إلى كوت ديفوار للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم موزمبيق و غانا و كاب فيردي.

الإعلان عن قميص منتخب مصر في أمم إفريقيا بكوت ديفوار

أعلنت الشركة المسؤولة عن قميص منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، عن شكل القميص المقرر أن يرتديه اللاعبون خلال البطولة الإفريقية.


شاهد الفيديو

 

https://www.instagram.com/reel/C11O6kHKMtw/?utm_source=ig_web_copy_link


ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 14 بمواجهة منتخب موزمبيق، على أن تتوجه بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار غدا الثلاثاء.
وحقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره التنزاني بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية بإستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم أفريقيا.

سجل هدفي منتخب مصر في تنزانيا الثنائي محمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقيقتين 32 و73 من عمر المباراة.
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد صبحي - عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح - محمد النني - مروان عطية - إمام عاشور - محمد صلاح - محمود تريزيجيه - ومصطفى محمد.

منتخب مصر يشارك في دورة "Winsunited Cup" بالإمارات 


يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية (Winsunited Cup) في الفترة من 22 حتي 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس ومنتخب نيوزيلندا.
 
وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم /الاثنين/ أن مباريات البطولة ستنطلق يوم 22 مارس المقبل، على أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولى لتحديد صاحب المركزين الثالث والرابع يوم 25 مارس، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول والثاني يوم 26 مارس.
ويشارك منتخب مصر ومنتخب كرواتيا بكامل نجوم الفريقين خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

عاجل