رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يهزم تنزانيا بهدفين وديا .. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

فاز منتخب مصر على منتخب تنزانيا بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣بكوت ديفوار .

وسجل هدف التقدم محمد حسن ترزيجيه في الدقيقة 32 ثم سجل محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 73.

 

 

ملخص مباراة مصر وتنزانيا الودية

 

سجل قائد منتخب مصر محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، الهدف الثاني لمنتخب مصر في شباك منتخب تنزانيا على استاد القاهرة.

 

الهدف الثاني لمنتخب مصر سجله صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 73 بعد احتساب ركلة جراء بعد عرقلة مدافع تنزانيا لعمر مرموش.

 

منتخب مصر يتقدم بهدف أمام تنزانيا في الشوط الأول

وتقدم منتخب مصر بهدف أمام تنزانيا في الشوط الأول من المباراة الودية المقامة على استاد القاهرة ضمن الاستعدادات لمنافسات كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣.

وسجل هدف التقدم محمد حسن ترزيجيه في الدقيقة 32.


جاء الهدف الأول بعد أن سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة الودية بين منتخبي مصر وتنزانيا، التى انطلقت على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية.

وحاول منتخب مصر استغلال الهجمات لتسديد الهدف الأول، لكن لم يوفق المنتخب في تسجيل الهدف الأول، طوال النصف ساعة الاولي من الشوط الأول.

 

استعدادات نهائيات كأس الأمم الأفريقية

 

انطلقت المباراة الودية بين منتخبي مصر وتنزانيا استعدادا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، وذلك على استاد القاهرة الدولي، قبل سفر المنتخب لخوض البطولة الإفريقية.

 وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل المنتخب في مباراته أمام تنزانيا في السادسة من مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

 

 محمد صلاح يقود الهجوم
 

ويقود هجوم منتخب مصر في لقاء اليوم، قائد الفريق محمد صلاح، ومعه محمود تريزيجيه ومصطفى محمد، فيما يحرس المرمى محمد صبحي.


ويأتي تشكيل المنتخب في المباراة كالتالي: "حراسة المرمى" محمد صبحي، "الدفاع" عمر كمال وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأحمد فتوح، "خط الوسط" محمد النني ومروان عطية وإمام عاشور، "الهجوم" محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفي محمد.

 

توافد عدد كبير من الجماهير المصرية

 

وتوافد عدد كبير من الجماهير المصرية ومشجعي كرة القدم على استاد القاهرة الدولي، استعدادًا لحضور ودية منتخب مصر مع المنتخب التنزاني، في إطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار. 

ووصل لاعبو منتخب مصر إلى استاد القاهرة، الذى يستضيف المباراة الودية أمام تنزانيا فى السادسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في اطار الاستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

 

عاجل