رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجلاء بدر ترفض الختان في فيلم «ليلة العيد»

نشر
نجلاء بدر
نجلاء بدر

قالت الفنانة نجلاء بدر، إن فيلم "ليلة العيد" المقرر عرضه أواخر الشهر الجاري، فكرته جيدة وأنه عمل فني اجتماعي يناقش قضايا مهمة تخص المرأة وما تتعرض له، لافتة إلى أن الفيلم من التجارب المهمة في مسيرتها الفنية وتراهن عليه في شباك التذاكر.

مشاركة نجلاء بدر في فيلم “ليلة العيد”

وأضافت نجلاء بدر - في تصريح صحفي اليوم السبت- أنها تقدم في الفيلم دور جديد ومختلف عليها تماما ولم يتم تقديمه في السينما المصرية كثيرا، حيث تجسد شخصية أم لديها طفلة لكن والدها يحاول أن يجبرها على الختان الأمر الذي ترفضه فتحدث بينهما العديد من المشاكل.

وتابعت أن الفيلم عمل مهم تشارك فيه مع مجموعة كبيرة من ألمع النجوم وتعتز كثيرا بهذه التجربة، خصوصا وأن السيناريو الذى كتبه أحمد عبدالله متميز جدا.

فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي ويرصد معاناة وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والزواج وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وأحداث العمل تدور في يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

يشارك في بطولة الفيلم يسرا، وريهام عبد الغفور، وعبير صبري، وسميحة أيوب، وسيد رجب، ويسرا اللوزي، وهنادي مهنى، ومحمد لطفي، وأحمد خالد صالح، ونهى صالح، ومايان السيد، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعفاف مصطفى، وتأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.
 

عاجل