رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طريق دائري داخل القاهرة الجديدة.. تعرف على التفاصيل

نشر
القاهرة الجديدة
القاهرة الجديدة

تعتبر شبكة الطرق والمحاور الجديدة في منطقة القاهرة الجديدة بمثابة طريق دائري جديد، وذلك بعد إنشاء وتطوير محوري جمال عبدالناصر والسادات، مما يسهل ربط محاور القاهرة الجديدة ببعضها البعض، وسهولة الربط مع الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى.

واستمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الجمعة، لأعمال تطوير شبكة الطرق في القاهرة الجديدة لتيسير الحركة بين محور التسعين الجنوبي ومحور التسعين الشمالي عن طريق محور جمال عبدالناصر ومحور السادات «طريق دائري داخل القاهرة الجديدة».

القاهرة الجديدة

طريق دائري في القاهرة الجديدة

وقال أحد القائمين على تطوير طرق ومحاور القاهرة الجديدة للرئيس السيسي: «القاهرة الجديدة بقى فيها يعتبر طريق دائري من خلال تنفيذ محوري جمال عبدالناصر والسادات، مما يساعد على نقل الحركة بين محوري التسعين الجنوبي والشمالي».

وأضاف: «تم دراسة حجم الحركة المرورية والنمو السكاني في منطقة الإنشاءات، بحيث يتم توسيع المنطقة العمرانية والاستثمارية دون حدوث أي تكدس مروري».

جولة تفقدية للرئيس السيسي

وأجرى الرئيس السيسي جولة تفقدية، اليوم، على عدد من الطرق والمحاور الجديدة، في منطقة القاهرة الجديدة.

الرئيس السيسي

الدراسات المرورية

واطمأن الرئيس السيسي من القائمين على مشروع ربط القاهرة الجديدة بالدائري الأوسطي على عمل الدراسات المرورية اللازمة، ومواجهة أخطار السيول، لاختصار زمن الرحلات، وتقليل الوقود المستهلك.

تنمية عمرانية جديدة

وقال الرئيس السيسي، خلال الجولة التفقدية: «نقدم 15 ألف فدان تنمية عمرانية وصناعية جديدة، بالقرب من منطقة القاهرة الجديدة».

ربط القاهرة الجديدة بالدائري الإقليمي

واطلع، خلال الجولة، على مشروع ربط القاهرة الجديدة بالطريق الدائري الأوسطي، عن طريق محور طلعت حرب، وتطوير طريق سوق السيارات والمنطقة المحيطة به.

عاجل