رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: حياة كريمة جددت شباب مئات القرى المصرية

نشر
مبادرة حياة كريمة
مبادرة حياة كريمة

قال النائب محمد نشأت العمدة عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، أنه ووسط كل المبادرات والمشاريع العملاقة التي قامت بها القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس السيسي طوال السنوات الماضية، تبقى مبادرة حياة كريمة واحدة من أخضم وأهم المبادرات، التي تستهدف تغيير حياة نحو 60 مليونا من المصريين يسكنون الريف.

وأوضح نشأت العمدة في تصريح صحفي له اليوم، أن الأعمال التي قامت بها مبادرة حياة كريمة في الريف غير مسبوقة، وكانت بداية اهتمام الدولة بالريف بعد عقود من التهميش، تصل لخمسين سنة كاملة.

ونوه عضو مجلس النواب بقدرة المبادرة على إعادة الريف المصري للحياة، بعد استهداف تغيير وإعادة تجديد شباب مئات القرى في الريف المصري.

وقال نائب الصعيد، أن حياة كريمة نجحت خلال 5 سنوات في تحقيق إنجازات ضخمة وتغير البنية التحتية في الصحة والتعليم والمباني المتهالكة وتوفير الانترنت والكهرباء وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

واختتم النائب محمد نشأت العمدة بالقول، أنه يحسب للرئيس السيسي أن مبادرة حياة كريمة تنفذ في ظل ظروف اقتصادية صعبة وضاغطة، لكن القيادة السياسية تصر على إنجاحها وهو ما تحقق بالفعل في مئات القرى المصرية.

عاجل