رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس اتحاد القوة يجتمع مع محافظ جنوب سيناء لوضع الرتوش الأخيرة لتنظيم كأس العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

اجتمع اللواء محمود بركات رئيس الاتحاد المصري للقوة مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه بشرم الشيخ للتنسيق بشأن اقتراب انطلاق بطولة كأس العالم للقوة البدنية والتي تنطلق في الفترة من 3 إلى 9 فبراير المقبل بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء.

وأسفر هذا الاجتماع عن تأكيد المحافظ على تقديم المحافظة الدعم المستحق والذي يليق بهذه البطولة وذلك في حضور الدكتور محمد فتحي وكيل وزارة الشباب لجنوب سيناء والسيد رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ وبعض أعضاء الاتحاد المصري للقوة.

ومن جانبه ثمن اللواء محمود بركات هذا الدعم الكبير الذي تحظى به البطولة من جانب المحافظة، ووجه الشكر إلى سيادة المحافظ مؤكدًا على أن هذا الدعم ليس بجديد على المحافظة، في تنظيم حدث دولي ناجح كعادة مصر في تنظيم كبرى الفعاليات الدولية بتمييز معهود.

ومن المنتظر مشاركة 40 دولة في هذه البطولة التي تستضيفها مصر للمرة الثانية على التوالي.

وتقام بطولة كأس العالم للقوة البدنية تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الدكتور أشرف صبحي الذي قدم من جانبه كل الدعم للاتحاد المصري للقوة من أجل تنظيم بطولة تليق باسم مصر خاصةً بعد النجاح الكبير للنسخة الماضية من كأس العالم التي أقيمت في مدينة الغردقة وحظيت بإشادات عالمية.

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بعد تتويجه بالبطولة العربية لكرة السلة

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلى اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس القائم بأعمال اللجنة، والاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، بعد تتويج منتخب مصر بلقب البطولة العربية لكرة السلة للمرة 13 في تاريخه، بالفوز على ليبيا في النهائي 87-62.


وكان المنتخب الوطني لكرة السلة قد تأهل لنهائي البطولة العربية للمنتخبات، المقامة بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، بعد فوزه الكبير في نصف النهائي على منتخب الإمارات بنتيجة 114 / 78.
وأكد وزير الشباب والرياضة، في تصريحات صحفية مساء اليوم، الدعم الوزارة الكامل لجميع الاتحادات الرياضية لتنفيذ رؤيتها وخططها بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية، وإعداد أبطال مصر الرياضيين لمختلف البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية، فى ضوء الحرص على استدامة تحقيق الإنجازات فى مختلف المحافل وعلى مستوى البطولات التى يشاركون بها على مدار العام.
ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة العربية برصيد 31 بطولة، وحصد المنتخب آخر لقب له في 2016 قبل حصد لقب البطولة العربية الحالية.
 

عاجل