رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الانتهاء من إحلال وتجديد 6 ملاعب بمراكز الشباب في الإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الانتهاء من إحلال وتجديد 6 ملاعب بمراكز شباب، وهي: (العامرية وأبيس 1 والحرية وفلسطين والعمراوي "ملاعب خماسي"، وأبيس 2 "ملعب قانوني").


وأوضحت المديرية - في بيان اليوم الأحد - أنه تم إنشاء 3 ملاعب جديدة بمراكز شباب الشهيد مهيب الهواري ومبارك، وملعب أكريليك بمركز شباب الظاهرية، ليصبح عدد الملاعب بالمديرية 50 ملعبا متنوعا بمراكز الشباب لخدمة أهالي تلك المناطق.


وأشار البيان إلى أنه تم الانتهاء من إنشاء حمام سباحة بمركز الحرمين، بالإضافة إلى تنفيذ 645 مشروعا رياضيا وشبابيا، و788 دورة تثقيفية للشباب والطلائع، استفاد منها 2.5 مليون مشارك، فضلا عن إشهار مركزى شباب جديد بالمناطق الأكثر احتياجا، وهي: مركز شباب الصفا والصفوة، ونادي شركة السلامة البحرية.


وفي سياق أخر، قالت مديرة مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الدكتورة صفاء الشريف "إنه تم تشكيل غرفة عمليات للمديرية تتضمن كلا من: مسئولى مكتب الأزمات والكوارث ومديرى الإدارات وفروع الشباب وإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر"، موضحة أن أهم تخصصات غرفة العمليات هي: الأزمات التي تواجه الشباب، ودور العمليات النفسية في إدارة الأزمات، والمخاطر التي تواجه المنشآت الشبابية والرياضية، ودور الإعلام في التقليل والحد من الشائعات والأخبار المضللة خلال فترة الأزمات، والمخاطر التي تواجه المؤسسات الرياضية. 
 

 

عاجل