رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرقة «كردان» تحيي حفلا موسيقيا في ساقية الصاوي 10 يناير المقبل

نشر
ساقية الصاوي
ساقية الصاوي

تحيي فرقة "كردان" للموسيقى والطرب حفلا فنيا في ساقية الصاوي يوم 10 يناير المقبل ضمن الاحتفالات بالعام الجديد حيث تقدم باقة من أشهر الأغاني التراثية. 

وقالت ساقية الصاوي، في بيان صحفي اليوم الأحد - إنها "تستعد لاستقبال فرقة كردان للموسيقى والطرب بقيادة المايسترو علي المنسي على مسرح قاعة النهر مساء يوم الأربعاء 10 يناير".
وتقدم فرقة "كردان" أشكالا مختلفه من الموسيقى خاصة الشرقية، إلى جانب مجموعة مختارة من أغاني الزمن الجميل لعمالقة الطرب كوكب الشرق أم كلثوم، وعبد الحليم حافظ، وفريد الأطرش ومحمد فوزي، بالإضافة لأغاني جيل الشباب في فترة الثمانينات والتسعينات.

وتشدو الفرقة بباقة من أغاني الطرب الأصيل منها: "قارئة الفنجان"، " تمر حنه "، " إفرح يا قلبى"، " حبك جننا"، "أنساك"، " إن راح منك يا عين "، " حلوين من يومنا والله"، " هوا يا هوا "، " ان كنت ناسي"، " من حبى فيك يا جارى "، " رمش عينه "، "على حسب وداد"، بالإضافة إلى عدد من المقطوعات الموسيقية.

يشار إلى أن فرقة "كردان" هى فرقة موسيقية غنائية تضم مجموعة من المطربين والمطربات، أسسها المطرب وعازف العود علي المنسي عام 2017، وتخصصت في تقديم كل أشكال الموسيقى وبالأخص الموسيقى العربية، بجانب تقديمها للأغاني التراثية المصرية وأغاني الزمن الجميل.
 

عاجل