رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ جنوب سيناء يتفقد استعدادات شرم الشيخ للكريسماس وأعياد الميلاد المجيد

نشر
 شرم الشيخ
شرم الشيخ

أجرى محافظ جنوب سيناء الدكتور خالد فودة، مساء اليوم السبت، جولة ليلية تفقدية، في إطار تفقد استعدادات مدينة شرم الشيخ، لاحتفالات "الكريسماس" والعام الميلادي الجديد وأعياد الميلاد.
وتفقد المحافظ - خلال الجولة التي رافقه خلالها المهندس رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ والعقيد أحمد صلاح مدير مرور جنوب سيناء - السوق القديم ومنطقة مصر القديمة، بشرم الشيخ. 
وأكد المحافظ أن شرم الشيخ والمدن خاصة السياحية بالمحافظة، أتمت استعدادتها لاستقبال العام الجديد وأعياد الميلاد المجيد، وتم تكثيف أعمال النظافة بالإضافة إلى تزيين الحدائق والشوارع، والمناطق المحيطة بالفنادق والمنشآت السياحية، كما قامت المحافظة بإجراء الصيانة لأعمدة الإنارة بالشوارع واجراء أعمال التجميل.
ووجه المحافظ مدير المرور بضرورة الالتزام بمواعيد دخول السيارات ومواعيد منع الدخول طبقا للتوقيتات المحددة للسماح للزائرين بالتمتع بسياحة التسوق وزيارة منطقة السوق القديم بحرية ويسر.
وأكد فوده أن الجولات الميدانية مستمرة؛ لمتابعة استعدادات المدن لاستقبال عيد الميلاد المجيد، مشيرا إلى أن الجولة تأتي للاطمئنان على جاهزية الشوارع والمقاصد السياحية وأماكن الزيارات لاستقبال العام الميلادي وعيد الميلاد المجيد.
وحرص المحافظ - خلال الجولة - على لقاء عدد من السائحين من جنسيات مختلفة؛ لتهنئتهم بالعام الميلادي الجديد وأعياد الميلاد والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم، وقاموا بتقديم الشكر للمحافظ على مجهوداته في ظهور شرم الشيخ بالمظهر المتألق الساحر وحسن النظافة والتنظيم. وتهافت الجميع لالتقاط الصور التذكارية معه.

عاجل