رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرزها التهريب وحيازة المخدرات.. أمن المنافذ يضبط 50 قضية خلال 24 ساعة

نشر
أمن المنافذ
أمن المنافذ

 نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 50 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.
 

وأسفرت الجهود، التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ لمواجهة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم التهريب، عن ضبط 3 قضايا في مجال مكافحة جرائم التهريب الجمركي و42 قضية في مجال الأمن العام وضبط قضيتين في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات و3 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.


 

كما تم تنفيذ 283 حكما قضائيا متنوعا وضبط 2264 مخالفة مرورية.
 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.. وجارٍ مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية عليها. 

 

جهود مكثفة لرجال الشــرطة لمساعدة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ 

 

وفي سياق آخر،  قام رجال الشرطة بمساعدة المواطنين في مواجهة موجة الطقس السيئ التى شهدتها بعض المحافظات ، وذلك من خلال التواجد الأمني بكافة الشوارع والميادين لتسيير حركة المرور وتقديم يد العون والمساعدة للمواطنين وسط تواجد مكثف للقيادات الأمنية لمتابعة تنفيذ خطط التعامل مع مياه الأمطار.
 

وقامت أجهزة وزارة الداخلية بنشر كافة التجهيزات اللوجستية اللازمة وأبرزها: سيارات الإغاثة والدفع الرباعي والأوناش المرورية لرفع أى معوقات مرورية ومساعدة المواطنين من قائدي السيارات على الطرق ..كما قامت قوات الحماية المدنية بالمساهمة في إزالة تجمعات المياه.
 

وتم رفع درجة الإستعداد والتنسيق مع الجهات المعنية وتجهيز كافة المعدات والأطقم والقوات اللازمة للمساهمة فى الحد من آثار موجة الأمطار.
 

وكان للتواجد الفعال لرجال الشرطة بالغ الأثر فى الحد من تداعيات الأمطار ومساعدة المواطنين.. الأمر الذي لاقى إستحسانهم وتقديرهم لجهود أجهزة وزارة الداخلية المتواصلة فى سبيل تأمين حياتهم اليومية.
 

يأتي ذلك انطلاقاً من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية والهادف نحو تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين ولاسيما في المواقف الطارئة.

عاجل