رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يهنئ الجاليات المصرية بالخارج بمناسبة العام الميلادي الجديد

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبناء الجاليات المصرية بالخارج بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024.

وقال الرئيس السيسي - في برقية تهنئة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد - "الإخوة والأخوات أبناء مصر بالخارج، إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأطيب الأمنيات القلبية بمناسبة بدء العام الميلادي الجديد 2024 ، داعيا الله تعالي أن يكون العام الجديد عام خير وسلام وازدهار، وأن يكون محققاً لآمالنا وطموحاتنا في مستقبل أفضل وغد مشرق لأجيالنا القادمة".

وتابع: "أتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الغالية المزيد من التقدم والازدهار، مع أطيب تمنياتي، وكل عام وأنتم بخير، وتحيا مصر.. عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية".

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة؛ بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد.

تهنئة رئيس الوزراء للرئيس السيسي

وعبر رئيس مجلس الوزراء، بهذه المناسبة، عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُبارك جهوده ويُسدد خُطاه لاستكمال مسيرة العمل والتنمية الشاملة في بناء الجمهورية الجديدة، وأن يعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

وفي برقيته، عاهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من العمل والعطاء؛ لخدمة الشعب المصري العظيم والعمل على تقدمه ورفعته وازدهاره.

عاجل