رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط 4 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش بـ5 ملايين جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاط 4 عناصر إجرامية تخصصت في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم، متخذين من دائرة قسمي شرطة الدخيلة، ثالث المنتزه مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تمكنت من ضبط عاطلَين بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزتهما 300 طربة لمخدر الحشيش وزنت 30 كيلو جرام – مبلغا ماليّا من متحصلات تجارتهما غير المشروعة.

وتمكنت من ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الدخيلة، وبحوزته 60 طربة لمخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام – 3  زجاجات بها زيت حشيش وزنت 3 لتر - كمية من خامات وأدوات تصنيع مخدر الحشيش – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي، وضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه وبحوزته (20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – 10 آلاف قرص مخدر لعقار "ترامادول – مبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 5،100،000 مليون جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة.

طبيبة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في الهرم


أنهت طبيبة حياتها بطريقة بشعة قفزا من الطابق الرابع بعدما قام أشقائها بحبسها داخل غرفتها لارتباطها عاطفياً بشاب في منطقة الهرم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة، طبيبة، تبلغ من من العمر 35 عاما، مصابة بكسور في أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلي.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة ألقت نفسها من الطابق الرابع بعدما حبسها أشقائها داخل غرفتها لارتباطها عاطفياً بشاب دون علمهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تجديد حبس قاتل والديه وشقيقه في مذبحة دار السلام

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، حبس المتهم بقتل والديه وشقيقه وصديقه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة دار السلام».

كشفت التحقيقات عن وجود خلافات مالية بين المتهم ووالديه بسبب الميراث، حيث استدرجهما لأعلى العقار، وهناك اعتدى عليهما بسلاح أبيض، وأنهى حياتهما، وعندما حضر شقيقه صاحب محل الدواجن، يطالب برؤيتهما، استدرجه لأعلى العقار وقتله، وعندما هاتفه العامل الذي يعمل لديه لتأخره عن الحضور استدرجه وقتله، ثم توجه وأبلغ عن غياب أسرته.

كانت ‏أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على شاب لاتهامه بقتل والده ووالدته والتخلص من شقيقه عندما عاتبه على جريمته، ثم استعان بصديقه لدفن الجثث الثلاثة، والتخلص منه وقتله خشية فضح أمره؛ وذلك بسبب خلافات مالية بدار السلام.

‏تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا ‏بالعثور على 4 جثث بمكان مهجور، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ.

بالفحص والتحري، تبين أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة البشعة، وألقي القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة أخرى قررت نيابة حلوان الجزئية حبس عاطل مزق جسد صديقه بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبالها عاطل مقيم بمحافظة الجيزة توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والده، واتهم عاطل - مقيم محل البلاغ  بالتعدى على نجله بالضرب  بسبب خلافات سابقة بينهما نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة سلاح أبيض "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

عاجل