رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريم البارودي: حكاية «بنات السباعي» الأعلى مشاهدة

نشر
ريم البارودي
ريم البارودي

أعربت الفنانة ريم البارودي، اليوم الخميس، عن سعادتها بردود الفعل القوية التي تحققها حكاية "بنات السباعي" من مسلسل (حد فاصل) الذي يعرض حاليا، مشيرة إلى أن الحكاية تجمعت فيها كل عوامل النجاح بداية من فريق العمل إلى الأحداث الممتعة والمشوقة.

حكاية "بنات السباعي"

وقالت ريم البارودي - في تصريح اليوم - إنها راضية جدا عن العمل الذي حقق منذ بداية عرضه حتى الآن ردود فعل رائعة والأعلى مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أشادت بفكرة ومعالجة الحكاية المكتوبة بشكل مميز شجعها بشدة للتجربة، ولم تتردد في الموافقة على الإطلاق لأن أحداث العمل تجذب أي فنان، لافتة إلى أنها تعتز بشخصية ياسمين التي تجسدها باعتبارها من العلامات المهمة في مسيرتها الفنية، وتجربة تمثل خطوة مهمة لأنها من الأدوار المؤثرة التي تتمنى أن تبقى لدى الجمهور.

وأشارت الفنانة إلى أن الشخصية التي تؤديها صعبة ومليئة بالتحولات واحتاجت لتركيز كبير بالشخصية وصراعاتها النفسية، لافتة إلى أنها حرصت على إتقان الدور بشكل كبير حتى تظهر انفعالاتها بتمكن وعمق وتكون عند حسن ظن الجمهور.

و"بنات السباعي" هي الحكاية الثانية من مسلسل حد فاصل، بعد الأولى " خيال حلمي"، ويشارك في بطولتها ريم البارودي ومحمود حجازي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد التاجي وتأليف محمد إبراهيم، وإخراج تامر حمزة.

وينتمى مسلسل حد فاصل إلى الأعمال الدرامية المنفصلة التى تتكون من أكثر من حكاية وقصة داخل المسلسل ، حيث يتضمن العمل 10 حكايات وكل قصة 5 حلقات متصلة ، وبموضوعات مختلفة ، ويعمل عليه فريق عمل مختلف بكل قصة.

ويضم مسلسل "حد فاصل" مجموعة كبيرة من الفنانين والنجوم ويختلف أبطال كل قصة.

كما يضم المسلسل أيضًا مجموعة من الوجوه الجديدة والصاعدة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

عاجل