رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو الحديدي: «كولر عاد لمستواه بعد مرحلة تضييع النقاط في الدوري»

نشر
كولر
كولر

أكد عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، أن الأهلي لم يحتفل كثيرا بعد تحقيق البرونزية في كأس العالم للأندية 2024، مشيرا إلى أن قرعة كأس السوبر المصري ظلمت سيراميكا لأن المباراة كانت بمثابة نهائي مبكر.

وتابع عمرو الحديدي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن إمام عاشور كان يستحق التتويج بالمجهود الذي حققه في مباراة سيراميكا، منوها أن مارسيل كولر عاد لمستواه مرة أخرى بعد مرحلة تضييع النقاط في الدوري.

وأضاف الحديدي: «فريق فيوتشر يفكر في لقاء الأهلي هل يلاعبهم بالضغط العالي أم بطريقة أخرى؟، لكن كولر ثعلب مكار لديه حسابات لكل مباراة، وثنائية أحمد كوكا ومروان عطية أثرت كثيرا على شكل الفريق في خط الوسط، خاصة بعد أنباء رحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري».

واستكمل نجم الأهلي السابق: أداء الأهلي تفوق على نفسه في مباريات كأس العالم، واستحق الإشادة من الجميع برغم حزن جمهور الأهلي على عدم ملاقاة مانشستر سيتي في نهائي المونديال، مستطردا: كولر أخطأ في تجهيز موديست، ورضا سليم وإمام عاشور هما صفقتي الأهلي الناجحة هذا الموسم؛ رغم إصابة رضا سليم بكسر في الترقوة.

ولفت إلى أن فريق فيوتشر لديه عناصر في الإدارة تعمل بمنظومة شبيهة للنادي الأهلي إداريا.

https://www.youtube.com/watch?v=n47HoKpkVM8
 


 

عاجل