رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. استقالة خالد جلال من تدريب فاركو

نشر
خالد جلال
خالد جلال

قرر خالد جلال، المدير الفني لفريق فاركو تقديم استقالته من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج وآخرها الخسارة بالأمس أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفاز فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري، على نظيره فاركو، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر منافسات مسابقة دوري نايل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 15 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 5 في المركز الخامس، بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.

مجلس «أبو ظبي»: تذاكر نهائي السوبر المصري لا تزال مطروحة


أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن استمرار طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر المصري، المقرر إقامتها بعد غد الخميس بين الأهلي ومودرن فيوتشر بملعب محمد بن زايد.

 وأكد أن تذاكر المباراة لا تزال متوفرة بكافة فئاتها عن طريق الحجز الإلكتروني لمن يرغب في حضور المباراة من الجماهير.

موعد مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مودرن فيوتشر في المباراة النهائية يوم الخميس المقبل 28 من الشهر الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة بتوقيت أبوظبي.

وكان فيوتشر تأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة (14-13)، ليضرب موعدًا مع الأهلي في المشهد الختامي.

عاجل