رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأكاديمية العسكرية تستقبل الطلبة الجدد.. فيديو

نشر
الأكاديمية العسكرية
الأكاديمية العسكرية المصرية تستقبل الطلبة الجدد المقبولين

استقبلت الأكاديمية العسكرية المصرية بمقرها الحالي في مصر الجديدة، الطلبة الجدد المقبولين بالكليات العسكرية لهذا العام من الدفعة (120) حربية، وما يعادلها من الكليات العسكرية، وذلك بعد اجتيازهم كل الاختبارات المؤهلة لانضمهامهم لصفوف القوات المسلحة.


تضمنت مراسم الاستقبال استعراض حرس الشرف، ثم عرضاً للموسيقات العسكرية احتفالاً باستقبال الدفعات الجديدة، أعقبه اصطفاف طلبة المقاتلين الجدد داخل أرض الطابور، تلا ذلك عرض لعدد من الناقلات متضمناً عرض مقتطفات من حياة الطالب داخل الأكاديمية خلال اليوم، وعرض الكفاءة البدنية واختتمت المراسم بالعرض العسكري لمقاتلي الأكاديمية من الدفعات (118-119) حربية، كما ردد الطلبة الجدد قسم الولاء إيذاناً ببدء مسيرتهم بالقوات المسلحة.

وألقى الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية كلمة رحب خلالها بالطلبة الجددونقل لهم تهنئة الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربىوالفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة على انضمامهم للقوات المسلحة ، مؤكداً أنهم الصفوة التى وقع عليهم الإختيار من بين المتقدمين لنيل شرف الانضمام إلى العسكرية المصرية .

فيما عبر الطلبة الجدد عن فخرهم بالإنتماء إلى العسكرية المصرية العريقة معربين عن فرحتهم العارمة بتحقيق أحلامهم فى الإلتحاق بالقوات المسلحة المصرية لتتواصل مسيرة العطاء لأبطال القوات المسلحة جيلاً بعد جيل.

وأعرب أهالى الطلبة المستجدين خلال حفل الإستقبال عن سعادتهم الغامرة لانضمام ذويهم للقوات المسلحة، مؤكدين أنهم لن يبخلوا على وطنهم بأى من أبنائهم لتبقى رايات مصر عالية خفاقة فى عنان السماء.

وكان قد شهد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية بمقر الكلية الحربية.

ونشر المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، عبر موقوع التواصل “فيس بوك”، اليوم الخميس، صورًا للرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء تواجده ليشهد اختبارات كشف الهيئة لطلبة الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

عاجل