رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفنان محمد ثروت :«كارت شحن» فيلم كوميدي مليء بالمفاجآت

نشر
الفنان محمد ثروت
الفنان محمد ثروت :«كارت شحن» فيلم كوميدي مليء بالمفاجآت

أكد الفنان الكوميدي محمد ثروت أن شخصيته في فيلم "كارت شحن "، المقرر عرضه اليوم الأربعاء في السينمات ، فيها الكثير من التفاصيل والكوميديا ، مشيرا إلى أن فكرة الفيلم جديدة ومليئة بالمفاجآت التي ستعجب الجمهور.


وقال محمد ثروت- في تصريح اليوم الأربعاء - إن أحداث الفيلم مميزة ومكتوبة بحرفية ومليئة بالضحك والجمهور سيشعر بسعادة كبيرة ، موجها الشكر لكل فريق العمل على هذا العمل المميز وحالة الانسجام التي سادت كواليس التصوير.


وأضاف محمد ثروت أنه يجسد شخصية شريف، موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يجسده بيومي فؤاد يستغله ماليا من خلال التطبيقات الإليكترونية، وكروت الشحن ، حيث تشهد الأحداث مفارقات كوميدية ، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور السينما اليوم ويحقق إيرادات قوية.


وكان محمد ثروت قد روج للفيلم عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بنشر لقطات وصور تشويقية تجمعه بعدد من الفنانين خلال الكواليس، وكتب :"فيلم كارت شحن .. 27 ديسمبر في جميع دور العرض".


وأقيم العرض الخاص لفيلم "كارت شحن" - الذي ينافس في موسم أفلام رأس السنة - بإحدى السينمات الكبرى مساء أمس الثلاثاء بحضور أبطاله، ويشارك في بطولة الفيلم منى جمال، وهالة فاخر، وإسماعيل فرغلي، وعمرو رمزي، وسامي مغاوري، وصبري عبد المنعم، وتأليف محمود صابر وإخراج شادي على.