رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية لضبط الخارجين عن القانون بأسوان ودمياط والجيزة

نشر
حملات أمنية
حملات أمنية

وجه قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط، حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.


ففي أسوان تم ضبط (3) قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية؛ ضُبط خلالها 7 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و8 كيلو جرامات من مخدر البانجو وكمية من مخدر الهيروين بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية، وضبط 2 بندقية آلية، وفرد محلي، وعدد من الطلقات وتنفيذ 824 حكما قضائيا متنوعا.


وفي دمياط تم ضبط 4 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة والأسلحة النارية؛ ضُبط خلالها 8 كيلو جرامات لمخدر الحشيش و8,500 كيلو جرام من مخدر البانجو و9,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، وطبنجة، و7 أفردة محلية، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 8 متهمين لهم معلومات جنائية.


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.


وفي الجيزة، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بمدينة السادس من أكتوبر لقيامه ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها بالأسواق.
وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قد أكدت قيام شخص بإنشاء وإدارة محل كائن بدائرة قسم شرطة أكتوبر أول بالجيزة يقوم من خلاله ببيع أجهزة "الريسيفر" المعدة لفك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بتداولها بالأسواق.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مالك المحل المُشار إليه وبتفتيش المحل في حضوره عُثر على 23 جهاز "ريسيفر" مُجهزة لبث القنوات الفضائية المشفرة دون ترخيص.


وبمواجهة المتهم أقر بارتكابه المخالفات السالف ذكرها بقصد تحقيق الربح المادي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

 

عاجل