رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل عامل الرخام بسبب «لعب العيال» في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، عاطل بالقاهرة لقيامه بالتعدى على آخر بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

تبلغ لقسم شرطة المعصرة بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل رخام- مقيم بدائرة القسم) متأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة، بالانتقال وسؤال والد المتوفى اتهم (عاطل- مقيم بدائرة القسم) بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" أدت إلى إصابته والتى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه، وبحوزته (سلاح أبيض) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما حول الجيرة "لهو الأطفال" باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طبيبة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في الهرم


أنها طبيبة حياتها بطريقة بشعة قفزا من الطابق الرابع بعدما قام أشقائها بحبسها داخل غرفتها لارتباطها عاطفياً بشاب في منطقة الهرم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة، طبيبة، تبلغ من من العمر 35 عاما، مصابة بكسور في أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلي.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة ألقت نفسها من الطابق الرابع بعدما حبسها اشقائها داخل غرفتها لأرتباطها عاطفياً بشاب دون علمهم.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تجديد حبس قاتل والديه وشقيقه في مذبحة دار السلام

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دار السلام، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم بقتل والديه وشقيقه وصديقه 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«مذبحة دار السلام».

كشفت التحقيقات عن وجود خلافات مالية بين المتهم ووالديه بسبب الميراث، حيث استدرجهما لأعلى العقار، وهناك اعتدى عليهما بسلاح أبيض، وأنهى حياتهما، وعندما حضر شقيقه صاحب محل الدواجن، يطالب برؤيتهما، استدرجه لأعلى العقار وقتله، وعندما هاتفه العامل الذي يعمل لديه لتأخره عن الحضور استدرجه وقتله، ثم توجه وأبلغ عن غياب أسرته.

كانت ‏أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت القبض على شاب لاتهامه بقتل والده ووالدته والتخلص من شقيقه عندما عاتبه على جريمته، ثم استعان بصديقه لدفن الجثث الثلاثة، والتخلص منه وقتله خشية فضح أمره؛ وذلك بسبب خلافات مالية بدار السلام.

‏تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا ‏بالعثور على 4 جثث بمكان مهجور، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ.

بالفحص والتحري، تبين أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة البشعة، وألقي القبض عليه، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي واقعة أخرى قررت نيابة حلوان الجزئية حبس عاطل مزق جسد صديقه بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبالها عاطل مقيم بمحافظة الجيزة توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والده، واتهم عاطل - مقيم محل البلاغ  بالتعدى على نجله بالضرب  بسبب خلافات سابقة بينهما نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة سلاح أبيض "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.