رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل «معركة» بالأسلحة النارية بسبب قطعة أرض ووفاة شخص بالأقصر

نشر
مشاجرة
مشاجرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، تفاصيل وفاة شخص خلال مشاجرة بالأقصر، وضبط مرتكب الواقعة لخلافات حول قطعة أرض بينهما.

تبلغ لمركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر بحدوث مشاجرة بدائرة المركز ووجود متوفـى.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين (طرف أول مزارع ، متوفى إثر إصابته بعيار نارى – طرف ثانى مزارع) لخلافات الميراث حول (قطعة أرض زراعية) كائنة بذات الناحية فقام على أثرها الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح كان بحوزته تجاه الأول فأحدث إصابته التى أودت بحياته .

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر من ضبطه والسلاح المستخدم (بندقية آلية و 4 طلقات ) وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات الخلافات .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طبيبة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في الهرم

في حادثة آخرى، أنهت طبيبة حياتها بطريقة بشعة قفزا من الطابق الرابع بعدما قام أشقائها بحبسها داخل غرفتها لارتباطها عاطفياً بشاب في منطقة الهرم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة، طبيبة، تبلغ من من العمر 35 عاما، مصابة بكسور في أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلي.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة ألقت نفسها من الطابق الرابع بعدما حبسها اشقائها داخل غرفتها لأرتباطها عاطفياً بشاب دون علمهم.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى قررت نيابة حلوان الجزئية حبس عاطل مزق جسد صديقه بسبب خلافات مالية سابقة بينهما، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبالها عاطل مقيم بمحافظة الجيزة توفى متأثرًا بإصابته بجرح طعنى بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والده، واتهم عاطل - مقيم محل البلاغ  بالتعدى على نجله بالضرب  بسبب خلافات سابقة بينهما نتج عن ذلك إصابته والتى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة سلاح أبيض "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

عاجل