رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل إنهاء حياة سمسار المرج أثناء علاقة محرمة مع سيدة مشردة

نشر
جثة
جثة

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهمة بقتل سمسار عقارات في المرج لسرقته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال جيران المجني عليه للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

تبين من التحريات أن المجني عليه مسن يعمل سمسار عقارات في إحدى الشقق التي يستخدمها كـ مكتب للتسويق العقاري في دائرة قسم شرطة المرج.
 

وأضافت التحريات أنه كان يتورط في علاقات نسائية، وأدخل فتاةً مشردة إلى شقته لممارسة أعمال منافية للآداب.

أضافت التحريات أن القتيل حاول التعدي على الفتاة في شقته، لكنها قامت بخنقه بإيشارب وفرت هاربة، انتقل رجال المباحث لمنزل الضحية وتبين أنه مسن «78 سنة» مشنوقا بإيشارب، بعمل التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة تعرفت جهات التحقيق على المتهمة، وتم ضبطها، وبمناقشتها اعترفت بجريمة القتل وصرحت النيابة بإنهاء إجراءات دفن القتيل عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

طبيبة تتخلص من حياتها بطريقة بشعة في الهرم

في سياق اخر، أنهت طبيبة حياتها بطريقة بشعة قفزا من الطابق الرابع بعدما قام أشقائها بحبسها داخل غرفتها لارتباطها عاطفياً بشاب في منطقة الهرم.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجده بسقوط فتاة من علو، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة فتاة، طبيبة، تبلغ من من العمر 35 عاما، مصابة بكسور في أماكن متفرقة من جسدها ونزيف داخلي.

وبعمل التحريات تبين أن المتوفاة ألقت نفسها من الطابق الرابع بعدما حبسها اشقائها داخل غرفتها لأرتباطها عاطفياً بشاب دون علمهم.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

عاجل