رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريمونتادا مثيرة.. مانشستر يونايتد يحول تأخره لفوز على أستون فيلا بثلاثية

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره أستون فيلا، مساء الثلاثاء، بنتيجة 3-2، في إطار منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الإنجليزي الممتاز.
 

أهداف المباراة

وسجل اللاعب جون ماكجين الهدف الأول لفريق أستون فيلا في الدقيقة 21، قبل أن يضيف لياندير ديندونكير الهدف الثاني في الدقيقة 26.
وفي الدقيقة 48، أحرز اليخاندرو جارناتشو الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.وعاد اليخاندرو جارناتشو ليسجل مجددا في الدقيقة 59، لكن هذه المرة احتسب الهدف لصالح مانشستر يونايتد.وشهدت الدقيقة 71، تسجيل اللاعب اليخاندرو جارناتشو هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد، قبل أن يسجل اللاعب هويلند الهدف الثالث لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 82.ولعب مانشستر بتشكيل مكون من:" أندريه أونانا، برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد، راسموس هويلوند، ايركسن، فاران، دالوت، فان بيساكا، جوني ايفانز، كوبي ماينو، أليخاندرو جارناتشو".

وكان مانشستر يونايتد قد خسر مباراته الماضية أمام وست هام بنتيجة هدفين دون رد، في الجولة الماضية للدوري الإنجليزي.وبتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 39 نقطة في المركز الثالث.

عاجل