رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن عن راعٍ جديد قبل كأس السوبر بالإمارات

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف النادي الأهلي عن انضمام راعٍ جديد ضمن رعاة النادي خلال الفترة الحالية، ليصبح الراعي الجديد هو السابع للأهلي هذا الموسم 2023-2024.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن شركة "روميتيون للإطارات إيجيبت" ستكون ‎راعيًا رسميًّا للنادي الأهلي لمدة 3 سنوات.

وانضمت شركة "روميتيون للإطارات إيجيبت" للنادي الأهلي لتصبح ضمن الرعاة بشكل رسمي بعد الانتهاء على كافة التفاصيل وتوقيع العقود.

وتهدف شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت من هذه الشراكة إلى تعزيز دعمها للرياضة والشباب، من خلال هذه الشراكة المثمرة التي أبرمتها مع شركة الأهلي لكرة القدم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويستعد الأهلي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال المقرر إقامته بالإمارات، حيث سيواجه فريق سيراميكا كليوباترا غداً الإثنين في مباراة دور نصف النهائي بالبطولة.

كشفت تقارير صحفية عن المكافأة التي سيحصل عليها كل فريق سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد 2025 والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وستحتضن الولايات المتحدة الأمريكية أول نسخة لكأس العالم بمشاركة 32 فريق، والذي ضمن التواجد بها الأهلي بصفته الفائز بلقبي عامي 2021 و2023 حتى الآن.

وكشفت شبكة "سكاي سبورت" أنه من المتوقع أن تصبح مكافأة كل فريق مشارك في البطولة 50 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن المكافأة الضخمة لكل فريق جاءت بعد التوقعات الضخمة لحقوق تسويق البطولة، والبث التلفزيوني لها.

وأشار موقع "sirmpremilan" أن الجوائز الكلية للبطولة ستصل إلى 2.5 مليار يورو.

بمشاركة الأهلي.. «فيفا» يعلن عن موعد ونظام كأس العالم للأندية 2025

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن موعد ونظام بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الجديدة بنظامها الجديد التي ستنطلق بمشاركة 32 فريقا بدلا من 7 بعد التغيير الذي طرأ على البطولة من قبل "فيفا".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن عن نظام جديد لبطولة كأس العالم للأندية خاص بنظام المسابقة بعدما تم زيادة عدد الأندية المشاركة في البطولة لـ32 ناديا بدلا من 7 اعتبارا من النسخة الجديدة 2025.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد كأس العالم للأندية 2025

النسخة الأولى من مسابقة “فيفا” للأندية الرئيسية الجديدة ستقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025 في الولايات المتحدة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم كشف عن قائمة الأندية التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية نسخة 2025 وعددها 13 ناديا من أصل 32.

عاجل