رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس السوبر| موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

نشر
الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات بمشاركة 4 فرق ولأول مرة وهم الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز ومودرن فيوتشر.

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا غدا الاثنين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

الأهلي سيواجه نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا ستكون قناة أبوظبي الرياضية.

الأهلي ثالث العالم بمونديال الأندية 

وكان الأهلي توج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في السعودية، بعدما فاز الأهلي على فريق أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت بينهما في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي يطمح لمواصلة حصد البطولات 

ويطمح الأهلي في مواصلة مشوار سلسلة الإنجازات والتتويج بلقب بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات، بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل للمباراة النهائية التي سيواجه فيها الفائز من مباراة بيراميدز ومودرن فيوتشر.

ويواصل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي رحلة استكشاف فريق سيراميكا بمشاهدة مبارياته بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته بالسوبر المصري بحثاً عن تذكرة الصعود لنهائى البطولة.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه خلال بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالسعودية تمهيداً لتلافيها في المباريات المقبلة التى تتسم بالحسم في ظل سعى المارد الأحمر للتتويج بالسوبر المصري بعد خسارة كأس السوبر الأفريقى والدوري الأفريقى وضياع فرصة الصعود للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية.

وحرص كولر على تجهيز اللاعبين بشكل كبير استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مطالبا إياهم بعدم استعجال الفوز والتسرع في الهجمات وضرورة اللعب بشكل جماعي من أجل إنهاء الأمور مبكرا.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من الاستسهال في المباراة والتهاون مع الخصم والثقة الزائدة عن اللزوم مطالبا إياهم بتحقيق الفوز في المباراة ومن ثم التأهل للمباراة النهائية.

عاجل