رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الدقهلية يستقبل وفدا من المستمرين وأصحاب الصناعات بالمنطقة الصناعية بجمصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبل الدكتور مختار محافظ الدقهلية اليوم فدا من المستمرين وأصحاب الصناعات بالمنطقة الصناعية بجمصة وضم الوفد كلا من الدكتور محمد أبو العزم والمهندس حاتم عبد اللطيف والمهندس شريف علوان والمهندس رجب يوسف والمهندس إبراهيم السبعاوي والمهندس أنور المغازي والمهندس احمد الشافعي والمهندس رضا يوسف وحضر اللقاء الدكتور مصطفي عنان رئيس الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية.

هذا وقد قدم وفد المستثمرين الشكر والعرفان لمحافظ الدقهلية علي دعمه المتواصل للارتقاء بالمنطقة الصناعية بجمصه وحل مشكلات المصانع بالمنطقة واتخاذ الإجراءات اللازمة للتيسير علي المستثمرين ومنها انشاء فرع لاتحاد الصناعات ومكتب لخدمة المستثمرين بالمنطقة والتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية للاستجابة وحل مشكلات المستثمرين وكان آخرها اللقاء المشترك الذي عقده محافظ الدقهلية مع المستثمرين بحضور الدكتورة ناهد يوسف رئيس هيئة التنمية الصناعية ورؤساء قطاعات الهيئة وتم خلاله استعراض ومناقشة مطالب واحتياجات المستثمرين بالمنطقة الصناعية.. 

وأشار مختار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي الصناعة ودعم المستثمرين اهتماماً كبيراً لتصبح مصر في مصاف الدول الصناعية الكبرى.

وأضاف مختار، أن الدولة المصرية بكافة أجهزتها المختلفة تعمل في تعاون كامل من أجل حل كافة مشاكل المستثمرين والصناعة في مصر.

 وقال مختار، إن الصناعة هي الحل الأمثل من أجل تلبية احتياج السوق المحلي والأسواق العالمية والتي ستسهم بشكل أساسي في دعم الاقتصاد الوطني مشيرا الي ان المنطقة الصناعية بجمصة تتميز بموقعها الجغرافي المتميز فهي منطقة جاذبة للاستثمار والمستثمرين وتضم العديد من الصناعات المختلفه تعد فخرا للصناعة المصرية.

وفي نهاية اللقاء قدم وفد المستثمرين درعا للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية تقديرا وعرفانا لجهوده المتميزة في رعاية الاستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة.

عاجل