رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 6 عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات في الأقصر ومطروح والمنوفية

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديريات أمن (الأقصر، مطروح، الدقهلية، المنوفية، شمال سيناء) جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

مديرية أمن الأقصر

تم ضبط (عاطل، له معلومات جنائية – مقيم بدائرة مركز شرطة الأقصر).. وبحوزته (1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش – عدد من الأقراص المخدرة – فرد محلى وطلقتان).

مديرية أمن مطروح

كما تم ضبط (عاطل، له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته (3,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش - فرد محلى وعدد من الطلقات – دراجة نارية "بدون لوحات معدنية).

مديرية أمن الدقهلية

وتم ضبط (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة شربين) وبحوزته (كمية لمخدرى "الحشيش، الشابو" – كمية من الأقراص المخدرة – 4 زجاجات مواد كحولية – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة").

مديرية أمن المنوفية

كما تم ضبط (عاطلان، لهما معلومات جنائية) وبحوزتهما (كمية من المواد المخدرة "هيروين، بانجو، أيس – بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

مديرية أمن شمال سيناء

وتم ضبط (عاطل، له معلومات جنائية) وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون  - ميزان حساس) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حبس المتهم بدهس طالب التجمع

في واقعة أخرى، أمرت النيابة العامة بحبس قائد سيارة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بدهس طالب يعبر الطريق بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة بوجود مصادمة ومتوفى أمام أحد المجمعات التجارية بمحور محمد نجيب بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين أنه حال عبور طالب، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، الطريق بمحل البلاغ، اصطدمت به سيارة مجهولة مما أسفر عن وفاته، وأثناء السير في إجراءات البحث حضر مرتكب الواقعة لديوان القسم من تلقاء نفسه (طالب - مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول) وبحوزته السيارة قيادته المتسببة في الحادث.

بمناقشة المتهم، أقر بأنه أثناء سيره محل البلاغ اصطدم بالمتوفى سالف الذكر أثناء عبوره للطريق محل البلاغ، معللًا سبب فراره بخوفه من بطش الأهالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سقوط تاجر مخدرات

وفي سياق آخر تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع تاجر مواد مخدرة، سقط وبحوزته كمية من مخدر البودر في كرداسة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزته على 40 كيس من مخدر البودر، وسلاح أبيض (مطواة)، ومبلغ مالي.

وأفادت التحقيقات الأولية، بأن المتهم ضبط بحوزته على كمية من مخدر البودر استعدادًا لترويجها على عملائه، مقابل مبالغ مالية

وطلبت النيابة العامة، إرسال المضبوطات من مخدر البودر، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير وافي عنها.

وتمكن قسم شرطة كرداسة، من ضبط عاطل، لحيازته على كمية من مخدر البودر، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال المباحث من القبض عليهما عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

عاجل