رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يواصل استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة

نشر
منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة

واصل المنتخب المصري لكرة السلة للرجال تدريباته استعدادًا لخوض منافسات البطولة العربية لكرة السلة للمنتخبات في نسختها الـ 25.

وخاض المنتخب المصري مباراتين وديتين مع منتخبات ليبيا والإمارات، استعدادًا لمنافسات البطولة والتي يستضيفها مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي، خلال الفترة من 26 ديسمبر الحالي وحتى 3 يناير المقبل.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب ليبيا بنتيجة 89-68، كما استطاع تحقيق الفوز على نظيره منتخب الإمارات بنتيجة 83-37.

ومن المقرر أن تصل باقي المنتخبات لمصر تباعا ابتداء من اليوم حتى موعد انطلاق البطولة.
وكانت القرعة قد أوقعت مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم الإمارات والكويت وتونس والمغرب، فيما ضمت المجموعة الأولى موريتانيا والجزائر والصومال وليبيا، ويقام حفل افتتاح البطولة بعد غد الثلاثاء.

ويقود المنتخب المصري للرجال في البطولة العربية، الثلاثي وائل بدر المدير الفني، ومحمد سليم المدرب المساعد، بالإضافة إلى رامي جنيدي، وذلك خلفًا للكندي روي رانا الذي انتهى عقده مع الفراعنة أغسطس الماضي. 

ويعتلي المنتخب الوطني صدارة المنتخبات الأكثر تتويجًا بالبطولة العربية برصيد 12 بطولة وحصد المنتخب آخر لقب في آخر نسخة 2016.

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة، استقر على تعيين محمد فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف على لجنة المسابقات بالاتحاد مديرًا للبطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة في نسختها الـ 25، كما كلف أيمن علي رئيسًا لبعثة المنتخب في البطولة.
 

عاجل