رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجدي أبو المجد مديرا فنيا لفريق كرة اليد بنادي الزمالك

نشر
مجدي أبو المجد مديرا
مجدي أبو المجد مديرا فنيا لفريق كرة اليد بنادي الزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع مجدي أبو المجد لتولي تدريب  الفريق الأول لكرة اليد خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن يبدأ مجدي أبو المجد مهام عمله رسمياً بقيادة تدريب الفريق غداً الأحد.

وفي نفس الوقت تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك مع الكرواتي ماريو توملاچوڤيك لتولي منصب مدرب الأحمال للفريق الأول لكرة اليد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة  اليد بنادي الزمالك تدريبه في تمام  الساعة الرابعة عصر  غداً الأحد  بصالة نادي الزمالك.

الجزيري يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك وعرض البنك الأهلي

كشف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق الزمالك حقيقة رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل العروض المقدمة له من قبل بعض الأندية.

وكانت تقارير أكدت وجود عدة عروض للتونسي سيف الدين الجزيري للرحيل عن صفوف الزمالك.

ووفقاً لموقع "Foot24" التونسي، نفى اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، الأخبار الرائجة حول مغادرته نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وقال الجزيري إن المسؤولين في نادي الزمالك لم يطرحوا عليه فكرة المغادرة، مضيفا :"لا أعلم بالعروض المقدمة، على غرار وجود عرض من نادي البنك الأهلي".

وينتهي عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك في شهر يونيو المقبل بنهاية الموسم الجاري، ولم يعرض عليه حتى الآن التجديد للفريق.

ويستعد الزمالك في الفترة الحالية، لخوض معسكر خارجي في الإمارات، في الفترة من 18 يناير حتى 24 من الشهر ذاته، بمشاركة 3 فرق معه وهم الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد التعادل أمام ساجرادا في الكونفدرالية

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعت بينهما الأربعاء الماضي، على ملعب الفريق الأنجولي، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وواجه الزمالك نظيره ساجرادا ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، في حين رفع ساجرادا الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.

عاجل