رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كاف» يحدد موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، موعد جديد لإقامة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في أحد يومي  16 أو 17 فبراير القادم .


وكان من المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد، يوم الثلاثاء الماضي ، الموافق 19 ديسمبر الجاري، في الجزائر، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، وذلك نظرًا للوصول الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 .

الأهلي يؤدي المران الختامي لمواجهة أوراوا الياباني بمونديال الأندية في هذا الموعد


يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي في الخامسة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة استعدادًا لمواجهة أوراوا الياباني التي تقام غدًا الجمعة.

وتأتي المباراة لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

مباراة البرونزية بين الأهلي وأوراوا الياباني

وسيكون مران اليوم مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًا بالسعودية، ويتحدث بعض لاعبي الأهلي لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران.

كما يتحدث 3 لاعبين من الفريق لوسائل الإعلام المختلفة قبل المران وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد منح لاعبي الأهلي راحة من المران أمس الأربعاء، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث.

وسيخوض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأوروا الياباني الذي في العاشرة صباح اليوم بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الأمير عبدالله الفيصل؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة والكابتن خالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي أوروا الياباني بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.
وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

ويلتقي الأهلي مع أوروا الياباني في الرابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث بطولة كأس العالم للأندية.

عاجل