رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز ليفركوزن على بوخوم برباعية.. والبايرن يهزم فولفسبورج 2-1 في الدوري الألماني

نشر
 بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

عزز باير ليفركوزن صدارته للدوري الألماني بفوزه الكبير علي ضيفه بوخوم برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء علي ملعب باي ارينا في إطار الجولة السادسة عشر من المسابقة .
سجل رباعية ليفركوزن كل من باتريك شيك “هاتريك " في الدقائق 30و 32 و45 وفيكتور بونيفاس بالدقيقة 69.
ورفع ليفركوزن رصيده إلي 42 معززا من صدارته للدوري ، بينما تجمد رصيد بوخوم عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر وبفارق الأهداف عن فيردر بريمن صاحب المركز الثالث عشر.


وفي مباراة آخري أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة ، حقق بايرن ميونخ الفوز علي مضيفه فولفسبورج بهدفين مقابل هدف ، سجل هدفي بايرن ميونخ كل من جمال موسيالا وهاري كين في الدقيقتين 33و43 ، بينما احرز ماكسيميليان ارنولد هدف فولفسبورج في الدقيقة 45.
ورفع بايرن ميونخ رصيده إلي 38 نقطة في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر ، ويمتلك بايرن ميونخ مباراة مؤجلة ، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 19 نقطة في المركز العاشر .
وشارك النجم المصري عمر مرموش في فوزه فريقه آينتراخت فرانكفورت المثير علي ضيفه بوروسيا مونشجلادباخ بهدفين مقابل هدف ، ليرفع فرانكفورت رصيده إلي 24 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف عن كل من هوفنهايم صاحب المركز السابع وعن فرايبورج صاحب المركز الثامن ، بينما تجمد رصيد مونشجلادباخ عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر .
وحقق شتوتجارت الفوز علي ضيفه أوجسبورج بثلاثية نظيفة ،وهايدنهابم علي فرايبورج بنتيجة 3-2.
 

عاجل