رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الكونفدرالية.. فريق «أبو سليم» يفوز على «سوار» ويقترب من التأهل رفقة الزمالك

نشر
فريق أبو سليم الليبي
فريق أبو سليم الليبي

حقق فريق أبو سليم الليبي فوزا ثمينا على مضيفه فريق سوار الغيني بهدفين دون رد، مساء الأربعاء، في المباراة التي أقيمت في الجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويتواجد فريقا أبو سليم الليبي وسوار الغيني في المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية، إلى جانب فريقي الزمالك وساجرادا الأنجولي.
أحرز هدفي الفريق الليبي، محمد البوعيشي في الدقيقة 20، وحسام العباني في الدقيقة 65، ليقترب أبو سليم من بلوغ الدور ربع النهائي للمسابقة القارية، رفقة الزمالك.
الفوز رفع رصيد فريق أبو سليم إلى 9 نقاط في المركز الثاني للمجموعة، بفارق نقطة واحدة خلف الزمالك متصدر الترتيب والذي ضمن بلوغ الدور القادم، فيما يتذيل سوار الغيني ترتيب المجموعة بدون نقاط، ليودع البطولة بشكل رسمي.

 

فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي يفوز على ضيفه الهلال الليبي


وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت، فاز فريق سوبر سبورت الجنوب إفريقي على ضيفه الهلال الليبي بنتيجة 2-1، ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس الكونفدرالية والتي تضم أيضا كل من مودرن فيوتشر واتحاد العاصمة الجزائري.
سجل هدفي سوبر سبورت راسبوتيا سيلايلو في الدقيقة 10، وإيجورادو في الدقيقة 88، فيما أحرز محمد التاورجي هدف الهلال الليبي الوحيد في الدقيقة 23.
جمدت الخسارة رصيد الهلال الليبي عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الأولى، وهو نفس رصيد سوبر سبورت في المركز الرابع والأخير.