رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعتماد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة البحيرة

نشر
امتحانات
امتحانات

اعتمدت نائب محافظ البحيرة الدكتورة نهال بلبع، اليوم الأربعاء، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 / 2024 بمحافظة البحيرة، والتي تأتي وفق الخريطة الزمنية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة يوسف الديب - فى بيان - إن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول جاءت على النحو التالي :- الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من الثلاثاء 9 يناير وحتى السبت ١٣ يناير، والصفوف الأول والثاني الإعدادي العام من الثلاثاء 9 يناير وحتى 14 يناير ، الصفوف الأول والثاني الإعدادي المهني من الثلاثاء 9 يناير وحتى 14 يناير، والصفوف الأول والثاني الثانوي للمكفوفين من 14 يناير وحتى 24 يناير.


وأضاف أن الصفوف الأول والثاني الثانوي العام تبدأ من 14 يناير، وحتى 24 يناير، والصفوف الأول والثاني الثانوي الفني من 2 يناير وحتى 24 يناير، والصفوف من الأول إلى الرابع الثانوي الفني نظام خمس سنوات من 2 يناير وحتى 24 يناير.


والشهادة الإعدادية للمكفوفين من 17 يناير وحتى 24 يناير، والشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع من 17 يناير وحتى 23 يناير، والشهادة الإعدادية العامة من 17 يناير وحتى 24 يناير، والشهادة الإعدادية المهنية من 17 يناير وحتى 23 يناير.

عاجل