رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المستندات المطلوبة.. تابلت أولى ثانوى وصل المديريات والتسليم خلال ساعات

نشر
المستندات المطلوبة..
المستندات المطلوبة.. تابلت أولى ثانوى وصل المديريات

تسلمت المديريات التعليمية أجهزة التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى العام، تمهيدا لتسليمه للإدارات التعليمية والمدارس والطلاب.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن التابلت تم تحديثه وتنزيل المنصات التعليمية عليه وجاهز للاستخدام من قبل الطلاب مباشرة، متابعة: أن الطلاب يمكنهم استخدام المحتوى الرقمى الموجود على ذاكرة الجهاز.

وأكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، استلام أجهزة التابلت بمخازن مديرية التربية والتعليم وتسليمه فى ذات الوقت للإدارات التعليمية وسرعة توزيعه على الطلاب.

وأضحت أن المديرية تسلمت ما يقرب من 74000 تابلت يتم تسليمها للطلاب استنادًا للإجراءات المتبعة، مشيرة إلى أن إدارة التطوير التكنولوجي تقوم بتنشيط التابلت قبل تسليمه إلى الطلاب وذلك تيسيرًا عليهم، ليتم التعامل مع التابلت فور استلامه.

وأعلن سيد عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد استلام 2083 جاهز تابلت بمواصفات عالية الجودة، حيث تضمن الجهاز جميع المشتملات الخاصة به من سماعة وشاحن.

تسليم تابلت الصف الأول الثانوي

ووجهت المديريات التعليمية، الإدارات بسرعة تسليم تابلت الصف الأول الثانوي للطلاب، والانتهاء من الإجراءات المتبعة من استلام الأوراق ودفع التأمينات الخاصة بالتابلت، استعدادا لامتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر عقدها يوم 14 يناير المقبل وفقا للمواعيد المحددة من وزارة التربية والتعليم.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قيمة رسوم التأمين للتابلت حيث يسدد 105 جنيهات في كل عام بمرحلة الثانوية العامة، وذلك لتغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو الجزئي، ويتم سدادها من خلال مكاتب البريد المصري من خلال توجه ولي الأمر لمكتب البريد، وتسليم بطاقة الرقم القومي وشهادة ميلاد الطالب ودفع قيمة الرسوم والحصول على إيصال السداد.

الأوراق المطلوبة لاستلام التابلت المدرسي

- صورة من شهادة ميلاد الطالب الذي يريد الحصول على التابلت.

- صورة بطاقة ولي الأمر.

- إيصال تأمين التابلت بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.

- تقديم إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

- تقديم إقرار تسليم التابلت موقعا عليه ولي الأمر.

عاجل