رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية: نسير بخطى ثابتة لإحداث نقلة حضارية وتنموية بقرى ومدن المحافظة

نشر
محافظ الغربية
محافظ الغربية

قال محافظ الغربية طارق رحمي، إن المحافظة تسير بخطى ثابتة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل وإنشاء المشروعات الخدمية ورفع كفاءة الشوارع وفتح المحاور المرورية الجديدة بمدن المحافظة لإيجاد السيولة المرورية والحفاظ على الوجه الجمالي والحضاري، وإحداث نقلة حضارية لشوارع المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ، اليوم الأربعاء، لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير في مركزي السنطة وزفتى.

وشدد رحمي - خلال جولته - على ضرورة متابعة المشروعات التي تتم على أرض الواقع بصفة دورية، للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

واستهل المحافظ جولته بمتابعة أعمال إنشاء جسم الطريق بالمرحلة الثانية من طريق طنطا/ السنطة/ زفتى الحيوي، والذي يتم إنشاؤه ضمن خطة هيئة الطرق، حيث تبدأ هذه المرحلة من السنطة حتى زفتى بطول 10 كيلومترات وعرض 11.25 متر.. موضحا أن الطريق يسهم في القضاء على الكثافة المرورية في الطريق القديم.

وتابع المحافظ جولته بتفقد أعمال إنشاء مستشفى السنطة المركزي، والذي يجرى إنشاؤه على مساحة 4900 م2 لتضم 223 سريرا حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 88%.

وفي مركز زفتى، تفقد المحافظ أعمال الرصف الجارية بطريق نهطاي الضبابشة، ومحطة معالجة الصرف الصحي بنهطاي، كما تفقد وحدة طب الأسرة ومجمع الخدمات الحكومية بسندبسط والمجمع الزراعي، مختتما جولته بتفقد وحدة الحديد والمنجنيز بمحطة المياه بسندبسط.

عاجل