رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خيتافي يحقق تعادلا مثيرا مع أتلتيكو مدريد 3-3 في الدوري الإسباني

نشر
خيتافي و أتلتيكو
خيتافي و أتلتيكو مدريد

حقق فريق خيتافي تعادلا مثيرا مع مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-3، مساء الثلاثاء، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة 18 للدوري الإسباني لكرة القدم.
شهدت الدقيقة 38 تعرض مدافع أتلتيكو مدريد ستيفان سافيتش للطرد، بعدما تلقى الإنذار الثاني، ليكمل أصحاب الأرض اللقاء بعشرة لاعبين فقط.
ورغم النقص العددي، تمكن أتلتيكو مدريد من تسجيل هدف في الدقيقة 44 عبر نجمه أنطوان جريزمان، ثم أدرك خيتافي هدف التعادل في الدقيقة 54 عبر لاعبه بورخا مايورال.
وخلال خمس دقائق فقط، نجح أتلتيكو في إضافة هدفين متتاليين عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 64، وأنطوان جريزمان مرة أخرى من ركلة جزاء في الدقيقة 69.
وكانت المباراة تتجه إلى انتصار أتلتيكو مدريد، إلا أن خيتافي عاد بقوة في الدقائق الأخيرة، ليتمكن من إحراز هدفين في وقت قاتل عبر أوسكار رودريجيز في الدقيقة 87، وبورخا مايورال في الدقيقة 93.
التعادل رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 35 نقطة ليرتقي للمركز الثالث في جدول الليجا الإسبانية، بفارق الأهداف فقط عن برشلونة الذي تراجع للمركز الرابع، كما رفع خيتافي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن.

عاجل